الموقع قيد التجربة حالياً
إبلاغ عن انتهاك

الرئيسية اخر الأخبار   طباعة الصفحة

مركز "مدى" يطلق موقعه الالكتروني "التجريبي" بحلة جديدة

 

رام الله-15/9/2019 أطلق المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية "مدى" اليوم الأحد النسخة الجديدة من موقعه الالكتروني"التجريبي" باللغتين العربية والإنجليزية والتي تتميز بالتصميم التفاعلي والميزات العصرية والشاملة التي تتوافق مع متطلبات العصر تماشيا مع التكنولوجيا الحديثة.

وامتازت هذه النسخة من الموقع بسهولة الوصول إلى المعلومة، إضافة للتصميم الجذاب والانسجام بين مختلف الروابط والأقسام.

ويحتوي الموقع العديد من النوافذ التي تظهر في الصفحة الرئيسية ويأتي في مقدمتها البيانات والتقارير، الأرقام والإحصاءات الخاصة بأعداد الانتهاكات الشهرية والسنوية على مختلف أنواعها، بالإضافة للمعلومات المتوفرة والمتجددة سنويا حول نتائج مؤشر حرية الصحافة في فلسطين وهي من خدمات الموقع الجديدة. كما وتتوفر الأقسام الأخرى مثل الحملات، أقسام الصور والفيديو، المشاريع والشركاء للمركز.

يتيح التصميم الجديد للموقع للصحافيين والمهتمين من الأفراد والمؤسسات الاطلاع على أوضاع الحريات الإعلامية في فلسطين،  والإبلاغ عن أية انتهاكات قد يتعرض لها الصحفيون من خلال قسم "نموذج الابلاغ عن الانتهاكات" ضمن مساعي المركز الهادفة لتسهيل عملية الإبلاغ عن الانتهاكات التي يتعرض لها الصحفيون ووسائل الإعلام بجميع تفاصيلها في جميع محافظات الوطن. كما ويسهل الموقع وصول الصحفيين والمهتمين لأي معلومات أو إحصاءات أو دراسات يصدرها مركز "مدى" والتي قد يحتاجونها أثناء إعدادهم التقارير والتغطيات ذات الصلة.

وقد تم تجديد تصميم الموقع بدعم من مكتب الاتحاد الأوروبي في القدس ضمن مشروع "خطوة إلى الأمام نحو تعزيز حرية التعبير في فلسطين" والهادف إلى تعزيز حرية الرأي والتعبير وحق الحصول على المعلومات في فلسطين.

 

للراغبين في زيارة الموقع:

www.madacenter.org